Top Guidelines Of تخسيس

Wiki Article



تساهم التبرّعات، وهي قابلة للخصم الضريبي، في دعم آخر التطورات في الأبحاث وطرق الرعاية لإحداث نقلة نوعية في الطب.

قد ترغب في وضع ملاحظة مُشجعة لنفسك على باب خزانة المؤونة أو البرّاد، على سبيل المثال.

يُمكن أن يُساعد اتباع النصائح الآتية على إنقاص الوزن بشكلٍ تدريجيٍّ وصحيّ:[٧]

الثلاثاء: الغداء: فاكهة صنف واحد. العشاء: سلطة خضار (خس,خيار,بندورة ,شومر...الخ )

الحبوب الكاملة مثل: الأرز البني، والشعير، والشوفان، والحنطة السوداء والقمح الكامل هي جزء لا يتجزأ من استراتيجية التخسيس بدون رجيم، فهي تساعد على خفض استهلاك السعرات الحرارية، ويمكنها تحسين مستويات الكولسترول لديك.

Exploration indicates that insufficient or inadequate-high quality snooze slows down the process wherein your body converts energy to Electricity, referred to as metabolism.

A 2023 examine links the usage of far more refined grains with weight obtain. Research demonstrate that full grains are more likely to minimize starvation and maximize fullness, which could lead to decreases in calorie intake.

التأكد من عدم وجود أمراض أو حالات صحية تعيق نزول الوزن: إذ قد تؤدي الإصابة ببعض الأمراض أو الحالات الصحيّة أو حتى نقص بعض الفيتامينات إلى إعاقة عملية نزول الوزن؛ لذلك يجب التأكد من حل هذه المشاكل الصحيّة قبل البدء بخطة خسارة الوزن، ومن هذه الحالات نذكر ما يأتي:

The Western diet is significantly higher in extra sugars, which has definite hyperlinks to obesity, even if the sugar takes place in beverages in lieu of food stuff.

المشي يومياً مدة لا تقل من نصف ساعة، لأنه يساعد في إنقاص الوزن ويرفع من معنويات الشخص للمواظبة على البرنامج التخسيسي.

الإبتعاد عن الأطعمة المقلية لمصلحة الأطعمة المسلوقة، أو المشوية.

اختر الأشخاص الداعمين لك ممن سوف يشجعونك بطرق إيجابية، دون خجل أو إحراج أو تثبيط.

هل أنا مستعد للتعلُّم تفاصيل إضافية أو استخدام إستراتيجيات أخرى للتغلب على التوتر؟

يُنصح باستهلاك الأطعمة التي تحتوي على الحبوب الكاملة بدلاً من تناول كميّاتٍ كبيرة وغير صحيّة من السكريات والكربوهيدرات المكررة؛ والتي توجد عادةً في الخبز الأبيض، والمعكرونة، وعجينة البيتزا، والمُعجنات، والدقيق الأبيض، والأرز الأبيض، ورقائق الإفطار المُحلّاة.

Report this wiki page